نبذة عن فريق عمل نادي الإمارات للسيارات والسياحة

الدكتور/ محمد أحمد بن سليّم

الدكتور يتبوأ الدكتور محمّد بن سليّم منصب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات للسيارات والسياحة، وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ورئيس المجلس العربي لأندية السيارات والسياحة. 

كما أنه يعدّ أحد أشهر أبطال سباقات السيارات في العالم؛ فقد سجل رقماً قياسياً من خلال فوزه 14 مرة ببطولة راليات الشرق الأوسط، ليصبح بذلك صاحب أعلى رقم قياسي في عدد ألقاب الاتحاد الدولي للسيارات. وعلى امتداد مسيرته، فقد شارك في 61 سباقاً دولياً في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وبطولات العالم للراليات. 

ويعتبر بن سليّم من أبرز المؤيدين لنشر التعليم والمعرفة؛ ففي العام 2011 أسّس معهد المعارف لرياضة السيارات، وهو أحد أذرع نادي الإمارات للسيارات والسياحة الذي يقوم بتوفير التدريب والتعليم والأبحاث، والذي يعتبر من بين مزوّدي التدريب الأربعة فقط التابعين للاتحاد الدولي للسيارات من فئة المستوى الذهبي في العالم. كما كان من بين مؤيّدي إنشاء مقعد في قسم إدارة سلامة الطرق بجامعة القديس يوسف في لبنان، والتي تمنح درجة الماجستير في هذا الموضوع الهام.

الدكتور/ شون أوكونور

يتمتّع شون بخبرة واسعة تمتدّ على مدى ثلاثين عاماً في مجال التسويق وشؤون الاتصال والعلاقات العامة. وقد بدأ مسيرته المهنية في شركة فيليب مورس/ مارلبورو، حيث كان له دوراً بارزاً في رعاية الشركة للعديد من البطولات والمسابقات حول العالم. وهو سيناتور سابق في بلده الأم آيرلندا. حصل شون على درجتي ماجستير في التسويق والاتصال السياسي، كما حصل على درجة الدكتوراه على أعماله التي تم نشرها. وقد ساهمت جهوده في توسع أنشطة نادي الامارات للسيارات والسياحة، لا سيّما في الجوانب الإدارية والسياسات العامة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة. وهو يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة معهد المعارف لرياضة السيارات، القسم الذي يوفّر خدمات تعليمية وبحثية وتدريبية، ويتيح خدمات معرفية قيّمة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

رونان مورغان

رونان ، هو المستشار الخاص لرئيس نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة

حقق نجاحًا عالميًا كبيرًا في عالم رياضة السيارات. سجل بطولاته السابقة يمتد لـ 27 سنة، حيث بدأ مسيرته في السبعينيات وفاز في 54 مباراة دولية و 10 بطولات في منطقة الشرق الأوسط. عند التقاعد دخل رونان عالم إدارة رياضة السيارات وقام ببناء سيرة ذاتية رائعة في مجال إدارة الفعاليات بما في ذلك مدير مشروع ويلز رالي جي بي. كما شارك رونان في الترويج لرالي أيرلندا ، وفاز بالمنافسة على تنظيم بطولة العالم للراليات الناجحة في أيرلندا عام 2007

في عام 2009 تم تعيينه مديراً لنادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة. وخلال وظيفته جرى تسميته لمنصب المدير الرياضي لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا واحد, وسباق 8 الاسترالي، وسباقات بطولة العالم للسيارات، بالإضافة إلى تحدي أبوظبي الصحراوي و رالي دبي الدولي.   

 

رونان هو عضو في لجنة المتطوعين ومسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات ولجنة رالي المدينة عبر الحدود ، وقد كان مؤيدًا قويًا لتحسين التدريب والاختبار لمسؤولي رياضة السيارات. وهو حاصل على درجة الماجستير في الفلسفة من جامعة ألستر (المملكة المتحدة) على بحثه في مجال إدارة مسؤولي رياضة السيارات

عادل ساريس

من أقدم أعضاء فريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، حيث انضم للنادي في العام 1990. وخلال هذه الفترة عمل في جوانب متعددة ما بين الرياضة والتنقل. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وقد تمت ترقيته مؤخراً إلى منصب رئيس قسم التنقل، حيث يشرف على جميع الأمور الخاصة بالسياحة والتنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنه عضو في المجلس العربي لأندية السيارات والسياحة ومجلس جمارك الاتحاد الدولي للسيارات. وهو المسؤول عن كافة الأمور المالية الخاصة بنادي الإمارات للسيارات والسياحة منذ عام 2008. 

يتمتع السيد عادل ساريس بحضور مميز في تنظيم سباقات السيارات، وخصوصاً رالي دبي الدولي الذي يتواجد فيه منذ العام 1997، ورالي الإمارات الصحراوي منذ العام 2005، كما عمل سابقاً في رالي الإمارات الدولي في الفترة من 1996 إلى 2006.

بيير آريز

انضم بيير آريز إلى قسم  رياضة السيارات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة عام 2017 من أجل تعزيز مهارات القيادة على الطرق الوعرة مع مجموعة واسعة من الفعاليات الجديدة، كما سيشرف على الجانب التقني الذي يدعمها ويعززها.

بعد تأهله كخبير في مجال المحركات ،حيث تشمل خبرته بناء وإعداد سباق السيارات المنافسة، تقدم في صفوف مهنة الأعمال في جنوب أفريقيا لصناعة السيارات حيث أدار العديد من أقسام فولكس واجن ما بعد البيع في مجال البيع بالتجزئة لشركة. Barloworld Automotive عند الانتهاء من فترة عمله في مجال الشركات ، أسس بيير شركة لإدارة الخدمات اللوجستية والموارد التي قدمت الدعم اللوجستي والخدمات في عدة مناسبات تتراوح بين تغطية اطلاق طرازات السيارات الجديدة للشركة الصانعة إلى المحركات ،  بالإضافة إلى عمليات التسويق ذات الصلة إلى قسم البيع بالتجزئة،و إدارة أساطيل الشركة المصنعة لمركبات الصحافة وتنسيق وإدارة حركة المركبات بين وكلاء بيع السيارات بالتجزئة قبل التسليم إلى المستخدمين النهائيين في قطاع تجارة التجزئة.

بدأ بيير مسيرته التنافسية كمساعد هواة في عمر 17 سنة ، وتقدم بسرعة من خلال الرتب في نهاية المطاف في الحفاظ على مهنته كمساعد شبه محترف لمدة عقدين تقريبا. وخلال هذا الوقت ، فاز بلقب بطولة السائقين المتعاقبة مع فولكس واجن موتورسبورت إس إيه في بطولة جنوب أفريقيا الترا كومبيتيتيف، بينما تنافس أيضًا على بعض الأحداث في بطولة إف آي أيه أفريقيا للراليات.

الدكتور شون بيذر بريدج

يتولى شون منصب المدير الطبي في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، وهو يتمتّع بخبرة طويلة في المجال الطبي الذي يعمل فيه منذ أكثر من 14 عاماً، وهو يعمل في رياضة السيارات منذ أكثر من 6 سنوات. كما أن خلفيته العلمية أساسها في تخصص الطب العام وطب الطوارئ والطب النفسي والجراحة. وقد تلقى تدريبه الطبي في كلية مستشفى القديس جورج في لندن، وحصل على درجته العلمية في العام 1997. كما أنه يعمل كمدير طبي في رالي دبي الدولي، ورالي أبوظبي الصحراوي، وسباقات أبوظبي جي تي 1، في8 سوبركارز والفورملا1 بأبوظبي، وهو يتولى إدارة فريق يضم أكثر من 90 شخصاً لمثل هذه الفعاليات. وهو يعمل أيضاً بالتعاون مع جس دوذي في تحدي الصحراء، حيث يشرف على فريق البحث والإنقاذ. 

كما أنه مرخص كمسؤول طبي من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية، والاتحاد الدولي للسيارات، وقد حضر العديد من الندوات التي نظمها الاتحادين بهدف تطوير معلوماته لتواكب معطيات العصر. 

وهو يتمتّع بخبرة في سباق بي إم دبليو إكس ريد، وميتسوبيشي رالي ارت، وبي بي سي توب جير، حيث عمل كمسؤول عن الاختبارات والفعاليات. كما أنه يعمل كمستشار طبي لقنصلية الولايات المتحدة في دبي، ولديه خبرة ست سنوات في الفحص الطبي في مجال الطيران. وعلى الصعيد المهني، فهو صاحب إنجازات مهنية، كما أنه حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، وحاصل على زمالة الكلية الملكية للممارسين العامين، وشهادة تقديم الدعم للإصابات قبل الوصول إلى المستشفى. كما أنه لديه خبرة في العمل كطبيب في خدمة المساعدة على الطرق التابعة لخدمة الإسعاف في المملكة المتحدة.

قيصر أبو شقرا

التحق قيصر بفريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة في العام 2013 للعمل كإداري بالقسم الرياضي، وهو مسؤول عن الإجراءات الخاصة بتراخيص المسابقات. وهو حاصل على رخصة الاتحاد الدولي للدراجات النارية للعمل كمسؤول رياضي تنفيذي في سباقات الراليات الدولية، ورخصة للعمل كحكم في سباق السيارات، كما أنه كان عضو في اللجنة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي في العام 2013. 

وهو حاصل على بكالوريوس في الإدارة من جامعة الروح القدس، الكسليك في لبنان، كما أنه يُجهز الآن للحصول على درجة الماجستير في التسويق. وهو يجيد التحدث بالعربية والإنجليزية والفرنسية. 

وبالرغم من أنه في أواخر العشرينلت من عمره إلا أنه يتمتّع بخبرة في التعامل مع العملاء تمتدّ لأكثر من ست سنوات، مما جعته يتمتّع بمهارات متميّزة في فنون القيادة اكتسبها من خلال برامج وندوات متعددة حول تطوير الإدارة. وهو يعتبر أحد المتخصصين في الضيافة الخاصة بمجموعات مختلفة في لبنان. كما أنه يتولى إدارة بعض الفرق العملية التي تضم حوالي 30 عضواً، ويقع على عاتقه إدارة أهداف النادي اليومية والمتوسطة وطويلة المدى.

آدرش نارايانان

يعمل أدرش كمدير لتقنية المعلومات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة وهو مسؤول عن جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والعمليات وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك منصة الخدمات الإلكترونية. وبصرف النظر عن كونه خريجًا في مجال الهندسة ، فلديه خبرة واسعة في مجال الحوسبة السحابية والحوسبة الموزعة وأمن المعلومات والبنى التحتية الافتراضية وتصاميم مراكز البيانات وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات. أدرش هو أيضًا مدير مشروع معتمد ، ويحمل شهادة ®PMP المشهود لها دوليًا بالإضافة إلى عدد كبير من شهادات تكنولوجيا المعلومات.

وهو مسؤول عن إدارة جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والتكامل مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية مع التركيز على رقمنة جميع الأوجه المحتملة للمعاملات.

ممدوح موسى

انضم ممدوح لفريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة في العام 2008، حيث يشغل منصب مشرف خدمة العملاء، ويتولى مسؤولية تنفيذ الإجرءات اللازمة لإصدار دفتر المرور الجمركي ورخص القيادة الدولية وإصدار شهادة السياحة في جميع فروع نادي الإمارات للسيارات والسياحة. كما أنه مسؤول عن التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات لإصدار شهادات السياحة.

بوبيندرن سامباث كومار

مع أكثر من 14 عامًا من الخبرة في الأنظمة الجمركية الوطنية والدولية ، استيراد / تصدير السلع ، التجارة البينية والنقل متعدد الوسائط في جميع أنحاء العالم ، بوبندرن هو مدير قسم التير والترانزين في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة. كما أنه يدير أكاديمية IRU في النادي ، الشريك الاستراتيجي مع EDI (معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات) ، وهو مدرب معتمد لدورة أكاديمية IRU "CPC - Manager".

 

وقد أكمل العديد من البرامج في مجالات النقل والشحن. يشارك في العديد من البرامج البحثية في مجالات إدارة المنتجات ، والتعليم ، والمشتريات ، والعمليات المتعلقة باللوجيستيات والشحن التي تربط المستوردين والمصدرين والمصنعين والموردين مع وكلاء الشحن في جميع أنحاء العالم باستخدام تكنولوجيا الجيل التالي ، مما يسهل التجارة بين الإمارات العربية المتحدة ودول العالم.

حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة وهو مدقق داخلي معتمد لمراقبة الجودة والثقة.

جورج الزاخم

جورج لديه أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال التعليم وإدارة السلامة على الطرق ؛ مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في إدارة علاقات العملاء وإدارة السمعة و العلامات التجارية والتنقل الذكي والنقل المستقبلي وحملات السلامة على الطريق. وهو مرتبط بشكل جيد بجمعيات السلامة على الطرق المختلفة وأصحاب المصلحة على المستويين الإقليمي والدولي.

جورج هو مدير برنامج سابق في مختبر أبحاث النقل - (TRL) مكتب الإمارات – الذي يقدم أبحاث واستشارات النقل حول العالم لمؤسسات القطاعين العام والخاص وبناء مستقبل النقل على مستوى العالم. كمتحدث باللغة العربية مع خبرة في الشرق الأوسط ، كان مسؤولاً عن تطوير الأعمال وادارة العلاقات الداخلية والخارجية لل "تي أر ال"  في الامارات  وصلة الوصل مع العملاء لمجموعة متنوعة من المشاريع والدراسات البحثية. خبرته في مجال تطوير الأعمال تشمل معظم مجالات أبحاث النقل بما في ذلك أحدث تقنيات التنقل والمشاريع المبتكرة في السيارات الذكية والبنى التحتية، المركبات الخضراء محدودة الانبعاثات ، السلامة على الطرق ، النقل ، والعديد من المجالات الأخرى. كما تطوع في العديد من المنظمات الغير حكومية لتقديم الخبرة والمشورة في المجلات المذكورة اعلاه.

جورج حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والفنادق بالإضافة إلى العديد من الشهادات المعتمدة في السلامة على الطرق ، سلامة الركاب الأطفال ( Safekids - NHTSA) ، التسويق وضمان الجودة.

من خلال  خبرته المهنية البارزة ، عمل مع جهتين رائدتين إقليميا وعالمياً في مجالات بحوث النقل وتعليم السلامة على الطرق وهما مختبر أبحاث النقل -  TRL  (مقرها المملكة المتحدة) وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (مقرها الإمارات). كان يقدم المشورة بشكل رئيسي حول الاستراتيجيات المؤسسية، وتطوير الأعمال ، والتسويق ، وإدارة الفعاليات ، والمسؤوليات الاجتماعية للشركات وإدارة المؤسسات.

نجيب كركور

نجيب هو نقطة الاتصال بين نادي السيارات والسياحة الإماراتي وجمهوره. يعكس إنجازات النادي ومشاريعه المستقبلية للجمهور بطريقة واضحة و فعالة.

يتمتع نجيب بخبرة دولية واسعة في مجال الاتصالات الداخلية والخارجية، التسويق الالكتروني والتقليدي،    إدارة البيانات ومنصات التواصل الاجتماعي، مع مهارات كبيرة في التخطيط الاستراتيجي، التواصل، والإنتاج الإعلامي.

عمل مع واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، شبكات التلفزة، واثنين من أكبر دور النشر في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن فريق عمل نادي الإمارات للسيارات والسياحة

معالي الدكتور محمد أحمد بن سليم

الدكتور يتبوأ الدكتور محمّد بن سليّم منصب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات للسيارات والسياحة، وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ورئيس المجلس العربي لأندية السيارات والسياحة. 

كما أنه يعدّ أحد أشهر أبطال سباقات السيارات في العالم؛ فقد سجل رقماً قياسياً من خلال فوزه 14 مرة ببطولة راليات الشرق الأوسط، ليصبح بذلك صاحب أعلى رقم قياسي في عدد ألقاب الاتحاد الدولي للسيارات. وعلى امتداد مسيرته، فقد شارك في 61 سباقاً دولياً في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وبطولات العالم للراليات. 

ويعتبر بن سليّم من أبرز المؤيدين لنشر التعليم والمعرفة؛ ففي العام 2011 أسّس معهد المعارف لرياضة السيارات، وهو أحد أذرع نادي الإمارات للسيارات والسياحة الذي يقوم بتوفير التدريب والتعليم والأبحاث، والذي يعتبر من بين مزوّدي التدريب الأربعة فقط التابعين للاتحاد الدولي للسيارات من فئة المستوى الذهبي في العالم. كما كان من بين مؤيّدي إنشاء مقعد في قسم إدارة سلامة الطرق بجامعة القديس يوسف في لبنان، والتي تمنح درجة الماجستير في هذا الموضوع الهام.

عثمان ناصيف

السيد عثمان هو المدير التنفيذي الذي يتمتع بمهنية متميزة في مجال رياضة السيارات كمنافس وفي السنوات الأخيرة كخبير إداري محترف

حصل السيد عثمان الذي شارك سابقاً في رالي السائق المشارك واختبار السرعة على خبرة غنية وشغف في الجانب التنظيمي لرياضة السيارات من خلال توليه منصب المدير التنفيذي لشركة Jordan Motorsport في عام 2014 بعد نجاح مهنته في مجال صناعة السيارات والفعاليات

من خلال تنفيذ استراتيجية مدروسة مدتها خمس سنوات ، قام بتحويل طريقة إدارة رياضة السيارات في المملكة الاردنية من خلال زيادة عدد الأحداث إلى حد كبير من خلال إدخال بطولات وطنية جديدة بما في ذلك Drifting و 4x4 و Baja الافتتاحي للأردن

ويحمل السيد عثمان شهادة في القانون والماجستير في القانون الدولي وهو أيضا بارع في تصميم السيارات ، وانض إلى نادي الإمارات للسيارات والسياحة في سبتمبر 2018

الدكتور/ شون أوكونور

يتمتّع شون بخبرة واسعة تمتدّ على مدى ثلاثين عاماً في مجال التسويق وشؤون الاتصال والعلاقات العامة. وقد بدأ مسيرته المهنية في شركة فيليب مورس/ مارلبورو، حيث كان له دوراً بارزاً في رعاية الشركة للعديد من البطولات والمسابقات حول العالم. وهو سيناتور سابق في بلده الأم آيرلندا. حصل شون على درجتي ماجستير في التسويق والاتصال السياسي، كما حصل على درجة الدكتوراه على أعماله التي تم نشرها. وقد ساهمت جهوده في توسع أنشطة نادي الامارات للسيارات والسياحة، لا سيّما في الجوانب الإدارية والسياسات العامة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة. وهو يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة معهد المعارف لرياضة السيارات، القسم الذي يوفّر خدمات تعليمية وبحثية وتدريبية، ويتيح خدمات معرفية قيّمة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

رونان مورغان

المستشار الخاص لرئيس نادي الامارات للسيارات والسياحة 

حقق الخبير الايرلندي رونان مورغان نجاحاً عالمياً مرموقاً في عالم رياضة السيارات، حيث عمل ملاحاً في بطولات الراليات الدولية لمدة 27 عاماً. 

استهل مورغان مسيرته المهنية في سبعينات القرن الماضي وفاز بلقب بطولة الملاحين في 54 رالياً دولياً (فيا)، و 10 مرات في بطولة الشرق الأوسط للراليات (فيا). ولدى تقاعده انتقل إلى عالم إدارة رياضة السيارات وتألق في إدارة فعاليات وأحداث رياضة السيارات العالمية حيث عمل مديراً لمشروع "ويلز رالي جراند بري"، كما شارك في الترويج لرالي ايرلندا، وفاز بالمنافسة على تنظيم بطولة العالم للراليات في ايرلندا عام 2007 التي لاقت نجاحاً هائلاً.

وفي عام 2009، تم تعيين مورغان مديراً لنادي السيارات والسياحة ضمن نادي الامارات للسيارات والسياحة، ثم عُيّن مديراً لمضمار السباق (مدير رياضي) جراند بري أبوظبي للفورمولا 1، وسلسلة سباقات V8 سوبركارز الأسترالية، وبطولة الاتحاد الدولي للسيارات لفئة الجي تي 1، فضلاً عن رالي أبوظبي الصحراوي ورالي دبي الدولي. 

ويتمتع مورغان بعضوية لجنة المتطوعين ولجنة مراقبي الاتحاد الدولي للسيارات ولجنة الراليات الصحراوية، وكان مؤيداً قوياً لتحسين التدريب والاختبار لمراقبي رياضة السيارات. ويحمل مورغان شهادة  الماجستير في الفلسفة من جامعة ألستر (المملكة المتحدة) عن بحثه في مجال إدارة مسؤولي رياضة السيارات.

عادل ساريس

من أقدم أعضاء فريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، حيث انضم للنادي في العام 1990. وخلال هذه الفترة عمل في جوانب متعددة ما بين الرياضة والتنقل. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وقد تمت ترقيته مؤخراً إلى منصب رئيس قسم التنقل، حيث يشرف على جميع الأمور الخاصة بالسياحة والتنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنه عضو في المجلس العربي لأندية السيارات والسياحة ومجلس جمارك الاتحاد الدولي للسيارات. وهو المسؤول عن كافة الأمور المالية الخاصة بنادي الإمارات للسيارات والسياحة منذ عام 2008. 

يتمتع السيد عادل ساريس بحضور مميز في تنظيم سباقات السيارات، وخصوصاً رالي دبي الدولي الذي يتواجد فيه منذ العام 1997، ورالي الإمارات الصحراوي منذ العام 2005، كما عمل سابقاً في رالي الإمارات الدولي في الفترة من 1996 إلى 2006.

ماثيو نورمان

يتميّز نورمان بخبرته الكبيرة في عالم رياضة السيارات، والتي تمتدّ إلى 20 عاماً. وهو يتولى حالياً منصب مدير رياضة السيارات في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، كما أنه حكماً في الهيئة الرياضية، ومرخص من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية للعمل كمسؤول رياضي تنفيذي/حكم في السباقات الطويلة، كما أنه يحمل رخصة حكم في مجال البيئة من الاتحاد ذاته. لذلك فإن خبرته في التحكيم تعدّ كبيرة، حيث تمتدّ لتشمل سباقات جي بي 2، وجي تي 1، وفي 8، وغيرها من السباقات الدولية الكبرى. 

كما تقع على عاتقه مسؤولية تولي جميع الأمور الفنية والتنظيمية في الهيئة الرياضية، إصدار الرخص الخاصة بالفعاليات الرياضية، صياغة اللوائح التكميلية المساهمة في وضع روزنامة أحداث رياضة السيارات المحلية في دولة الإمارات. علاوة على أنه متمرس في حلبات السباق المعتمدة لسباقات الكارتنغ، وعضو في لجنة تحكيم الهيئة الرياضية. من بين أبرز المحطات في حياته أشرافه على بطولة الإمارات للكارتنغ، حيث تمّ تنظيمها في حلبات مفتوحة للسيارات والدراجات النارية، في عامي 2003 و2004. وفي العام 2005 قام بالإشراف على بطولة سوبر ستوك 60 سي سي للدراجات النارية. وفي العام التالي بادر بالإشراف على بطولة كأس غولف جي تي آي. كما أنه عضو في لجنة الإمارات لمتطوعي رياضة السيارات، بالإضافة إلى أنه أحد مؤسّسي ومديري نادي الإمارات لمتطوعي رياضة السيارات.

بيير آريز

انضم بيير آريز إلى قسم  رياضة السيارات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة عام 2017 من أجل تعزيز مهارات القيادة على الطرق الوعرة مع مجموعة واسعة من الفعاليات الجديدة، كما سيشرف على الجانب التقني الذي يدعمها ويعززها.

بعد تأهله كخبير في مجال المحركات ،حيث تشمل خبرته بناء وإعداد سباق السيارات المنافسة، تقدم في صفوف مهنة الأعمال في جنوب أفريقيا لصناعة السيارات حيث أدار العديد من أقسام فولكس واجن ما بعد البيع في مجال البيع بالتجزئة لشركة. Barloworld Automotive عند الانتهاء من فترة عمله في مجال الشركات ، أسس بيير شركة لإدارة الخدمات اللوجستية والموارد التي قدمت الدعم اللوجستي والخدمات في عدة مناسبات تتراوح بين تغطية اطلاق طرازات السيارات الجديدة للشركة الصانعة إلى المحركات ،  بالإضافة إلى عمليات التسويق ذات الصلة إلى قسم البيع بالتجزئة،و إدارة أساطيل الشركة المصنعة لمركبات الصحافة وتنسيق وإدارة حركة المركبات بين وكلاء بيع السيارات بالتجزئة قبل التسليم إلى المستخدمين النهائيين في قطاع تجارة التجزئة.

بدأ بيير مسيرته التنافسية كمساعد هواة في عمر 17 سنة ، وتقدم بسرعة من خلال الرتب في نهاية المطاف في الحفاظ على مهنته كمساعد شبه محترف لمدة عقدين تقريبا. وخلال هذا الوقت ، فاز بلقب بطولة السائقين المتعاقبة مع فولكس واجن موتورسبورت إس إيه في بطولة جنوب أفريقيا الترا كومبيتيتيف، بينما تنافس أيضًا على بعض الأحداث في بطولة إف آي أيه أفريقيا للراليات.

الدكتور شون بيذر بريدج

يتولى شون منصب المدير الطبي في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، وهو يتمتّع بخبرة طويلة في المجال الطبي الذي يعمل فيه منذ أكثر من 14 عاماً، وهو يعمل في رياضة السيارات منذ أكثر من 6 سنوات. كما أن خلفيته العلمية أساسها في تخصص الطب العام وطب الطوارئ والطب النفسي والجراحة. وقد تلقى تدريبه الطبي في كلية مستشفى القديس جورج في لندن، وحصل على درجته العلمية في العام 1997. كما أنه يعمل كمدير طبي في رالي دبي الدولي، ورالي أبوظبي الصحراوي، وسباقات أبوظبي جي تي 1، في8 سوبركارز والفورملا1 بأبوظبي، وهو يتولى إدارة فريق يضم أكثر من 90 شخصاً لمثل هذه الفعاليات. وهو يعمل أيضاً بالتعاون مع جس دوذي في تحدي الصحراء، حيث يشرف على فريق البحث والإنقاذ. 

كما أنه مرخص كمسؤول طبي من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية، والاتحاد الدولي للسيارات، وقد حضر العديد من الندوات التي نظمها الاتحادين بهدف تطوير معلوماته لتواكب معطيات العصر. 

وهو يتمتّع بخبرة في سباق بي إم دبليو إكس ريد، وميتسوبيشي رالي ارت، وبي بي سي توب جير، حيث عمل كمسؤول عن الاختبارات والفعاليات. كما أنه يعمل كمستشار طبي لقنصلية الولايات المتحدة في دبي، ولديه خبرة ست سنوات في الفحص الطبي في مجال الطيران. وعلى الصعيد المهني، فهو صاحب إنجازات مهنية، كما أنه حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، وحاصل على زمالة الكلية الملكية للممارسين العامين، وشهادة تقديم الدعم للإصابات قبل الوصول إلى المستشفى. كما أنه لديه خبرة في العمل كطبيب في خدمة المساعدة على الطرق التابعة لخدمة الإسعاف في المملكة المتحدة.

توم

توم هو منسّق قسم الرياضة في نادي الإمارات للسيارات و السياحة. تخرّج من جامعة ويلز, ترنتي سانت ديفيد مع مرتبة الشرف الأولى عن إختصاص إدارة رياضة المحركات. كما أن لديه خبرة في مجال رياضة السيارات حيث شارك في الأنشطة الخاصة بالمسار الداخلي و الخارجي للسيارات. 

عمل سابقا في شركة عالمية رائدة في مجال هندسة و صناعة السيارات و كان أغلب العملاء في هذه الشركة ممن يشاركون و ينظمون بطولات الفورميلا 1, بطولة العالم لسباقات التحمل(WEC) و بطولة العالم للراليات. 

خلال الفترة التي قضاها في الجامعة, إلتحق بفريق سباق عالمي و شركة هندسة سيارات أين اكتسب خبرة معمّقة عن عالم شركات سباق السيارات. و قبل الإنتقال إلى دولة الإمارات, حقق توم نجاحا باهرا في سباق السيارات في موطنه المملكة المتحدة وهو ما عزّز شغفه برياضة المحركات.

آدرش نارايانان

يعمل أدرش كمدير لتقنية المعلومات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة وهو مسؤول عن جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والعمليات وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك منصة الخدمات الإلكترونية. وبصرف النظر عن كونه خريجًا في مجال الهندسة ، فلديه خبرة واسعة في مجال الحوسبة السحابية والحوسبة الموزعة وأمن المعلومات والبنى التحتية الافتراضية وتصاميم مراكز البيانات وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات. أدرش هو أيضًا مدير مشروع معتمد ، ويحمل شهادة ®PMP المشهود لها دوليًا بالإضافة إلى عدد كبير من شهادات تكنولوجيا المعلومات.

وهو مسؤول عن إدارة جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والتكامل مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية مع التركيز على رقمنة جميع الأوجه المحتملة للمعاملات.

قيصر أبو شقرا

التحق قيصر بفريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة في العام 2013 للعمل كإداري بالقسم الرياضي، وهو مسؤول عن الإجراءات الخاصة بتراخيص المسابقات. وهو حاصل على رخصة الاتحاد الدولي للدراجات النارية للعمل كمسؤول رياضي تنفيذي في سباقات الراليات الدولية، ورخصة للعمل كحكم في سباق السيارات، كما أنه كان عضو في اللجنة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي في العام 2013. 

وهو حاصل على بكالوريوس في الإدارة من جامعة الروح القدس، الكسليك في لبنان، كما أنه يُجهز الآن للحصول على درجة الماجستير في التسويق. وهو يجيد التحدث بالعربية والإنجليزية والفرنسية. 

وبالرغم من أنه في أواخر العشرينلت من عمره إلا أنه يتمتّع بخبرة في التعامل مع العملاء تمتدّ لأكثر من ست سنوات، مما جعته يتمتّع بمهارات متميّزة في فنون القيادة اكتسبها من خلال برامج وندوات متعددة حول تطوير الإدارة. وهو يعتبر أحد المتخصصين في الضيافة الخاصة بمجموعات مختلفة في لبنان. كما أنه يتولى إدارة بعض الفرق العملية التي تضم حوالي 30 عضواً، ويقع على عاتقه إدارة أهداف النادي اليومية والمتوسطة وطويلة المدى.

ممدوح موسى

انضم ممدوح لفريق العمل في نادي الإمارات للسيارات والسياحة في العام 2008، حيث يشغل منصب مشرف خدمة العملاء، ويتولى مسؤولية تنفيذ الإجرءات اللازمة لإصدار دفتر المرور الجمركي ورخص القيادة الدولية وإصدار شهادة السياحة في جميع فروع نادي الإمارات للسيارات والسياحة. كما أنه مسؤول عن التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات لإصدار شهادات السياحة.

تانيا كتسينكو

تتولى تانيا مسؤولية التدريب الخاص بالرياضة والتنقل والتعليم والبرامج والمشاريع البحثية في نادي الإمارات للسيارات والسياحة، والتي يعمل عليها قسم مختص في النادي وهو معهد معارف رياضة السيارات. 

وقد عملت منذ تأسيس معهد معارف رياضة السيارات في العام 2012 على تنظيم فعاليات حول سلامة المتطوعين والمسؤولين في رياضة السيارات وكذلك إدارة برامج التدريب التي استفاد منها أكثر من 2500 متطوع في رياضة السيارات بالإضافة إلى متطوعين يمثلون 22 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية. كما ترأست عددٍ من المشاريع البحثية التي تمّ تنفيذها بالتعاون مع الشركاء الأكاديميين لنادي الإمارات للسيارات والسياحة. وتولت مسؤولية تطوير أول منصة إلكترونية خاصة بتعليم رياضة السيارات شملت متطوعين ومسؤولين في مجال رياضةالسيارات من مختلف أنحاء العالم، والتي أطلقها نادي الإمارات للسيارات والسياحة في ديسمبر 2015. 

وبالإضافة إلى ذلك، فهي تلعب دوراً في تنظيم فعاليات رياضة السيارات الدولية الكبرى التي أُقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2005. 

وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة المشاريع، وتدرس حالياً التسويق الرقمي في جامعة إلينويز.

Bubindren Sampath Kumar

With over 14 years of experience in national & international customs regulations, import/export of goods, cross trade and multi-modal transportation across the globe, Bubindren is ATCUAE’s Head of TIR & Transit Systems. He also manages the IRU academy at ATCUAE, strategically partnering with EDI (Emirates Driving Institute) and is a certified instructor for the IRU Academy course “CPC – Manager”.

He has completed numerous programs in the fields of transport and freight forwarding. He is involved in various research programs in the fields of product management, education, procurement and operations concerning logistics and freight forwarding that bridge the importers, exporters, manufactures and suppliers with freight forwarders around the globe using next generation innovative technologies thereby facilitating the trade between the United Arab Emirates and rest of the world.

He holds a Bachelor’s Degree in Engineering and is a certified internal auditor for quality control and assurance.

George Zakhem

جورج لديه أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال التعليم وإدارة السلامة على الطرق ؛ مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في إدارة علاقات العملاء وإدارة السمعة و العلامات التجارية والتنقل الذكي والنقل المستقبلي وحملات السلامة على الطريق. وهو مرتبط بشكل جيد بجمعيات السلامة على الطرق المختلفة وأصحاب المصلحة على المستويين الإقليمي والدولي.

جورج هو مدير برنامج سابق في مختبر أبحاث النقل - (TRL) مكتب الإمارات – الذي يقدم أبحاث واستشارات النقل حول العالم لمؤسسات القطاعين العام والخاص وبناء مستقبل النقل على مستوى العالم. كمتحدث باللغة العربية مع خبرة في الشرق الأوسط ، كان مسؤولاً عن تطوير الأعمال وادارة العلاقات الداخلية والخارجية لل "تي أر ال"  في الامارات  وصلة الوصل مع العملاء لمجموعة متنوعة من المشاريع والدراسات البحثية. خبرته في مجال تطوير الأعمال تشمل معظم مجالات أبحاث النقل بما في ذلك أحدث تقنيات التنقل والمشاريع المبتكرة في السيارات الذكية والبنى التحتية، المركبات الخضراء محدودة الانبعاثات ، السلامة على الطرق ، النقل ، والعديد من المجالات الأخرى. كما تطوع في العديد من المنظمات الغير حكومية لتقديم الخبرة والمشورة في المجلات المذكورة اعلاه.

جورج حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والفنادق بالإضافة إلى العديد من الشهادات المعتمدة في السلامة على الطرق ، سلامة الركاب الأطفال ( Safekids - NHTSA) ، التسويق وضمان الجودة.

من خلال  خبرته المهنية البارزة ، عمل مع جهتين رائدتين إقليميا وعالمياً في مجالات بحوث النقل وتعليم السلامة على الطرق وهما مختبر أبحاث النقل -  TRL  (مقرها المملكة المتحدة) وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (مقرها الإمارات). كان يقدم المشورة بشكل رئيسي حول الاستراتيجيات المؤسسية، وتطوير الأعمال ، والتسويق ، وإدارة الفعاليات ، والمسؤوليات الاجتماعية للشركات وإدارة المؤسسات.

Priyan John Bosco

Priyan started his carrier in the logistics and freight forwarding industry and is equipped with skills and technical expertise in freight operations management & coordination.

He holds over 7 plus years of work experience handling a wide range of international logistics operations encompassing supply chain management, import/export documentation, coordination and warehousing with strong competencies in document control management, fleet management, client relationship and customer service.

He is a certified instructor for the IRU Academy course “CPC – Manager” and plays a significant role by assisting the IRU Academy. Priyan is a proactive and dedicated team player with a high degree of attention to detail and commitment to work.

He holds a master’s degree in logistics and operational management and competency certificate on Road Safety.

 

 

 

نجيب كركور

نجيب هو نقطة الاتصال بين نادي السيارات والسياحة الإماراتي وجمهوره. يعكس إنجازات النادي ومشاريعه المستقبلية للجمهور بطريقة واضحة و فعالة.

يتمتع نجيب بخبرة دولية واسعة في مجال الاتصالات الداخلية والخارجية، التسويق الالكتروني والتقليدي، إدارة البيانات ومنصات التواصل الاجتماعي، مع مهارات كبيرة في التخطيط الاستراتيجي، التواصل، والإنتاج الإعلامي.

عمل مع واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، شبكات التلفزة، واثنين من أكبر دور النشر في منطقة الشرق الأوسط.